كل ما تحتاجه من اسطنبول

وفر 25% بالدفع عبر بطاقة الائتمان

» غير مصنف » ما هو حمض الهيالورونيك العناية بالبشرة

ما هو حمض الهيالورونيك العناية بالبشرة

حمض الهيالورونيك هو عنصر العناية بالبشرة على شفاه كل طبيب أمراض جلدية – ولكن كيف يعمل للمساعدة في حماية بشرتنا؟

سنستكشف جميع الفوائد التي يمكن أن يوفرها هذا المكون المرطب للبشرة المتعبة والباهتة.

ما هو حمض الهيالورونيك؟

يُعرف أيضًا باسم HA ، هذا الجزيء السكرية محبوب من قبل أطباء الجلد لخصائصه المرطبة – في الواقع ، يمكن لجزيء واحد فقط من حمض الهيالورونيك أن يحمل ما يصل إلى 1000 ضعف وزنه في الماء. لقد جعلت هذه القدرات المرطبة الرائعة حمض الهيالورونيك أحد المكونات الرائدة في تركيبات جميع أنواع منتجات العناية بالبشرة ، من الأمصال إلى المرطبات المضادة للشيخوخة.

 

إذن ، كيف يعمل حمض الهيالورونيك على المستوى الخلوي؟

كل ذلك له علاقة بحجم الجزيء. هناك مشتقات مختلفة من حمض الهيالورونيك وليست جميع المشتقات متطابقة ، لذلك من المهم معرفة المزيد عما يمكن أن تفعله المشتقات المختلفة لمظهر بشرتك. حمض الهيالورونيك ذو الوزن الجزيئي المرتفع أكبر من حمض الهيالورونيك ذو الوزن الجزيئي الصغير ، مما يجعله مثاليًا لتنعيم سطح الجلد. يمكن للجزيئات الأصغر أن تخترق الطبقات العليا من الجلد ، مما يجعلها مناسبة للتركيب في منتجات العناية بالبشرة الأكثر تخصصًا أو المستهدفة.

 

هل حمض الهيالورونيك آمن؟

نظرًا لأن حمض الهيالورونيك هو جزيء طبيعي موجود في الجلد ، فمن الآمن استخدام منتجات العناية بالبشرة المصممة به لمساعدة البشرة على الظهور بمظهر ممتلئ بالرطوبة. من المعروف أن المنتجات التي تحتوي على حمض الهيالورونيك لطيفة على البشرة مما يجعلها مناسبة للاستخدام على مجموعة متنوعة من أنواع البشرة

ما هو حمض الهيالورونيك بداخله؟

عندما يتعلق الأمر بالمساعدة في معالجة العلامات المرئية لشيخوخة الجلد ، يمكن القول إن حمض الهيالورونيك قد احتل الصدارة في قائمة المكونات الساخنة التي يجب البحث عنها في تركيبات منتجات العناية بالبشرة. للاستخدام اليومي ، يعد حمض الهيالورونيك أحد المكونات الأكثر شيوعًا الموجودة في الأمصال والمعززات وأقنعة الوجه والمرطبات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top