كل ما تحتاجه من اسطنبول

وفر 25% بالدفع عبر بطاقة الائتمان

» غير مصنف » مدة الجماع الجنسي

مدة الجماع الجنسي

ما هي مدة العلاقة الجنسية؟ كم من الوقت تستمر هذه المتعة لا يقل أهمية عن المتعة من الجنس. فهل يمكن الحديث عن وقت مثالي حيث توجد عشرات التفاصيل التي تؤثر على مدة الجماع؟ على الرغم من وجود اعتقاد عام بأن المدة المثالية لممارسة الجنس طويلة ، إلا أن بعض الدراسات العلمية تظهر أن هذه المدة تتراوح في الواقع بين 3 و 13 دقيقة. ما هي المدة المثالية للجماع؟

كما هو الحال في كل موضوع ، فإن عدد الأخطاء المعروفة الصحيحة في العلاقات الجنسية مرتفع جدًا. غالبًا ما يرى الأزواج كل شيء من سرعة القذف إلى اتجاهات الرغبة كمشكلة من حيث الإشباع الجنسي. واحد منهم حول مدة ممارسة الجنس. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن إجابة لسؤال إلى متى يجب أن يستمر الاتصال الجنسي ، تجدر الإشارة إلى أن هذه المسألة تختلف من شخص لآخر. ومع ذلك ، وفقًا للدراسات العلمية ، من الممكن التحدث عن المدة المثالية للجماع. وفقًا لدراسة أجريت بالتعاون مع جمعية العلاج والأبحاث الجنسية ومقرها الولايات المتحدة وجامعة ولاية بنسلفانيا ، فإن إرضاء الجماع ليس ساعات ، خلافًا للاعتقاد السائد ؛ يستغرق ما بين 3 و 13 دقيقة. في البحث الذي تم إجراؤه على 50 مشاركًا من مجموعات مهنية مختلفة ، تم وصف 1-2 دقيقة بأنها "قصيرة جدًا" ، و 3-7 دقائق "كافية" ، و7-13 دقيقة "مرغوبة" ، و 10-30 دقيقة على أنها "أيضًا" طويل". يكشف هذا البحث ، الذي يعد إجابة على سؤال حول عدد الدقائق التي تدوم فيها العلاقة الطبيعية ، أن الفترات القصيرة التي لا ترضي الأزواج هي أمر طبيعي تمامًا.

مدة الجماع الجنسي أثناء الحمل الحمل هو عملية تتقلب فيها الدوافع الجنسية لأسباب فسيولوجية وبيولوجية. على الرغم من أن النشاط الجنسي لا يأتي في المقدمة في المراحل المبكرة من الحمل ، إلا أنه لا يمكن كبح الرغبات في الفترات التالية. في الحمل الطبيعي ، لا مانع من الجماع حتى أربعة أسابيع قبل الولادة. ومع ذلك ، فإن أهم قضية يجب مراعاتها أثناء ممارسة الجنس أثناء الحمل هي الاحتياطات الواجب اتخاذها ضد العدوى ومخاطر المرض. يجب استخدام الواقي الذكري من أجل صحة الأم والطفل أثناء العلاقات الجنسية. كيف تمدد مدة الجماع؟

بالنسبة للأزواج الذين لا يرغبون في وصف المدة المثالية لممارسة الجنس بالدقائق ، يمكن أن يكون الحصول على معدل أعلى من المتوسط أمرًا مثيرًا للغاية. في هذه المرحلة ، من الممكن ذكر بعض الطرق التي يمكنك تطبيقها: - المداعبة: الجنس هو أكثر بكثير من الجماع المهبلي. يمكن للمداعبة الرغبة أن تعزز التجربة الجنسية من حيث المدة والمتعة. - التقنيات السلوكية: يعد الضغط برفق على طرف القضيب لمدة 5-10 ثوانٍ قبل القذف مباشرة تقنية فعالة لإطالة مدة الجماع عند الرجال. قد يكون من المفيد أيضًا التوقف وأخذ نفس عميق قبل القذف. - الإلهاء العقلي: تُمارس تقنية الإلهاء الذهني الكلاسيكية القديمة أثناء ممارسة الجنس من خلال التفكير في أشياء تشتيت الانتباه ولكنها غير مثيرة مثل جدول الضرب. على الرغم من أن هذه الطريقة تقلل من المتعة ، إلا أنها مفيدة جدًا في الوصول إلى أطول اتصال جنسي. - الجنس الإيقاعي والبطيء: عادة ، كلما أسرع الرجل في ممارسة الجنس ، كلما أسرع في القذف. يضمن الاندماج السريع والصعب الوصول إلى الذروة في وقت أقصر. إن الإيقاع البطيء والأكثر قياسًا سيحفز الحشفة بشكل أقل ، مما يطيل وقت الجماع. - واق ذكري: يمكن أن تكون الواقيات الذكرية فعالة أيضًا في طول مدة الجماع. بالإضافة إلى وسائل منع الحمل الفعالة والحماية من الأمراض التي تنتقل عن طريق الاتصال الجنسي ، فإن لها أيضًا تأثير تأخير على القذف. يمكن تفضيل أنواع الواقي الذكري ذات التأثير المثبط مثل OKEY Delay لممارسة الجنس الأطول. - التواصل المتبادل: يمكن للتواصل الصحي بين الشركاء حول المواقف والسلوكيات التي يتمتعون بها أثناء ممارسة الجنس أن يقضي على سرعة القذف ومشاكل الانتصاب ، فضلاً عن مشاكل مدة ممارسة الجنس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top