كل ما تحتاجه من اسطنبول

وفر 25% بالدفع عبر بطاقة الائتمان

العناية بالشعر في الصيف

hair summer

كيف يجب أن تكون العناية بالشعر في الصيف؟

الصيف هو الفترة التي يتضرر فيها الشعر بشكل متكرر بسبب تأثير الشمس المسبب للتآكل والتجفيف ويحتاج إلى إجراءات العناية أكثر من غيرها. عند الاستمتاع بأشهر الصيف ، هناك بعض النصائح التي يجب القيام بها لمنع الشعر من التآكل وعدم فقدان حيويته. بفضل الاحتياطات الصغيرة التي يجب اتخاذها ومنتجات العناية العملية التي سيتم استخدامها ، يمكن تقليل الآثار الضارة للشمس في هذه الأشهر  ويمكن جعل الشعر يبدو أكثر صحة.

خاصة أن الشعر المعالج قد يتأثر أكثر بالمياه المكلورة ومياه البحر وأشعة الشمس. قد يؤدي وجود صبغة الشعر ، بيرم ، العاكسة قبل حلول موسم الصيف ، إلى ترقق خيوط الشعر وارتداءها. يمكن أن تتسبب مثل هذه الإجراءات في الشعور بالآثار الضارة لأشعة الشمس بشكل مكثف على خيوط الشعر. في موسم الصيف ، يمكن أن يجف الشعر وفروة الرأس بشكل أسرع. من المهم جدا البدء في استخدام منتجات العناية بالشعر ضد الآثار الضارة للشمس مسبقا لحماية بنية الشعر.

احمي شعرك من أشعة الشمس

تتلف خيوط الشعر بسبب أشعة الشمس فوق البنفسجية الضارة. لذلك ، إذا كنت ستقضي بعض الوقت في الخارج خلال ساعات الذروة لأشعة الشمس ، فمن الضروري ارتداء قبعة واسعة الحواف. لا تمنع القبعة تلف خيوط الشعر فحسب ، بل تحمي أيضا فروة الرأس والجلد من التلف الذي يمكن أن يحدث.

استخدم منتجات العناية المرطبة

في الصيف ، يمكنك غسل شعرك كثيرا لمكافحة الرطوبة ودرجة الحرارة. لهذا السبب ، يجب الانتباه إلى خيارات الشامبو والبلسم الخاصة بك والتأكد من تطبيق عناية عميقة. في هذه المرحلة ، يمكنك تجربة منتجات العناية الفعالة المتوفرة على موقعنا ، والتي تساعد الشعر على استعادة بريقه. في روتين العناية بالشعر ، قد تختلف منتجات العناية بالشعر بين الرجال والنساء. تم تطوير منتجاتنا وعلاماتنا التجارية بشكل فردي منتجات العناية بالشعر للنساء والرجال تغذي الشعر وتوفر تقوية مرئية.

منع تجعد الشعر باستخدام المنتجات المناسبة

شعر جيد العناية وصحي قوي ضد الكهرباء. العناية بالشعر دون تفاقمه يساعد على تنعيم الشعر وإعطائه لمعانا. في هذه المرحلة ، توفر منتجات العناية بالشعرالقوة واللمعان لشعرك بتركيبات العناية بالشعر التي لا تتفاقم.

دع شعرك يتنفس

يمكن أن تخفف الضفائر الضيقة والكعك وذيل الحصان من تأثير الطقس الحار والحار ، ولكنها يمكن أن تسبب تعرق جذور الشعر. سيؤدي فتح شعرك من حين لآخر وتركه في الهواء إلى إنعاش جذور الشعر.

بعض منتجاتنا التي تغذي شعرك في الصيف!

لمزيد من المنتجات يرجى زيارة موقعنا على الانترنت الانضمام إلى عائلتنا على انستجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top