كل ما تحتاجه من اسطنبول

وفر 25% بالدفع عبر بطاقة الائتمان

العناية بالشعر للنساء المتحجبات

2 4

يتضرر شعرنا بسبب عوامل مثل الرياح والمطر والشمس والثلج والغبار أثناء النهار. “إذا كنت تعتقد أنني لن أتأثر لأنني أرتدي الحجاب ، ارميه من رأسك لأنك تؤذي نفسك. لهذا السبب تحتاج إلى العناية المناسبة بشعرك. لذا هل تحتاج إلى نصيحة للعناية بالشعر? وسنقدم لكم 6 خطوات للعناية بالشعر للنساء الحجاب للحفاظ على صحة شعرك. دعونا نبدأ بعد ذلك!

1) لا تربط شعرك عندما يكون مبللا

يمكن أن يؤدي ربط شعرك عندما يكون مبللا إلى إتلافه وإتلافه. في الواقع ، إذا كنت تعاني من تساقط الشعر في المستقبل ، فقد يكون ذلك أحد أكبر أسباب ذلك. ما عليك القيام به هو ببساطة إزالة البلل من شعرك بمنشفة وتجفيف شعرك الجميل مع مجفف دون الضرب عنه كثيرا. نصيحة مني ليست على عجل أو السماح لها تجف من تلقاء نفسها.

2) حرر شعرك

قد يؤدي الحفاظ على شعرك مغطى طوال اليوم إلى صعوبة تنفس شعرك. بمجرد وصولك إلى منزلك ، خلع الحجاب الخاص بك وتركها وحدها عن طريق فتح شعرك حتى يتمكنوا من التنفس قليلا.

يمكنك أيضا القيام بتدليك سريع للرأس لزيادة الدورة الدموية في فروة الرأس. قم بإمالة رأسك لأسفل حتى يصل الدم إلى الرأس ويساعد على زيادة الدورة الدموية في فروة الرأس بالتدليك الذي ستقوم به. بفضل هذه الرسالة ، يمكنك أيضا مساعدة شعرك على النمو مرة أخرى أو النمو مرة أخرى.

3) تجنب الوقوف تحت الشمس

تلك الطقس الحار لطيف يمكن تدفئة الحجاب. حسنا ، الكتم والحرارة هما في الواقع أكبر أعداء الشعر ، لذا احرص على عدم الوقوف تحت أشعة الشمس.

4) اربطي شعرك بشكل فضفاض

كلانا يعرف أنها تربط شعرها بإحكام شديد بحيث يبدو حجابها جميلا أو ثابتا. سيؤدي ربط شعرك بإحكام إلى اختفاء خطوط الشعر. أيضا ، ربط شعرك بنفس الطريقة كل يوم سوف كسر لهم ، وسوف شعرك كسر تسقط تدريجيا.

5) اغسلي شعرك بانتظام

من المهم جدا للأشخاص الذين يرتدون الحجاب أن يغسلوا شعرهم بانتظام لأن الشعر يلتصق بزيت الجسم الطبيعي أثناء النهار. لذلك ، إذا كنت ترغب في تجنب التلف الدائم لشعرك ، اغسله كل يوم إن أمكن.

6) قص شعرك بانتظام

في الواقع ، هذا ينطبق على الجميع ، سواء في الأماكن المغلقة أو في الهواء الطلق. إزالة الكسور في نهايات شعرهم على فترات منتظمة (حوالي 5-6 أسابيع) ستكون مفيدة لصحة شعرهم.

بعض منتجاتنا التي تعزز صحة شعرك وتساعدك في 6 خطوات للعناية بالشعر للنساء الحجاب!

لمزيد من المنتجات يرجى زيارة موقعنا على الانترنت الانضمام إلى عائلتنا على انستجرام!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top