كل ما تحتاجه من اسطنبول

وفر 25% بالدفع عبر بطاقة الائتمان

مكياج العناية بالبشرة

two models

يبدأ المكياج الرائع ببشرة رائعة ، أليس كذلك؟ في ذا بودي شوب جمعنا بين الاثنين. تشمل مجموعتنا الجديدة منتجات المكياج الأساسية مع فوائد العناية بالبشرة. منتجات مكياج العناية بالبشرة مدعمة بمكونات تحب البشرة وتغذيها.

عناية بالبشرة مدعمة إنه مصنوع لجعل بشرتك تبدو أكثر سعادة وصحة. سواء كنت تعاني من جفاف البشرة أو الشوائب المزعجة أو ترغب في إخفاء الهالات السوداء ، فإن كريم الأساس المرطب ومسحوق إزالة اللمعان وخافي العيوب التفتيح يناسبك.

ما هي منتجات المكياج التي تعتني بالبشرة؟

منتجات ماكياج العناية بالبشرة هي المنتجات التي تجمع بين المكونات النشطة للعناية بالبشرة مع إخفاء وإنهاء ماكياج. على سبيل المثال ، يجمع كريم الأساس Fresh Nude بين فيتامين E وحمض الهيالورونيك مع كريم أساس متوسط الإخفاء لتوفير ترطيب لمدة 24 ساعة ومظهر مشرق.

prod pin

فوائد منتجات مكياج العناية بالبشرة

قد تعتقد أن مجرد استخدام منتجات العناية بالبشرة يكفي للحصول على بشرة جيدة الإعداد وصحية ، ولكن لماذا لا تأخذ العناية بالبشرة خطوة إلى الأمام؟ دع مكياجك ، الذي يرافقك طوال اليوم ، يشارك أيضا في العناية بالبشرة.

skin texture

يحسن روتين العناية بالبشرة

هل بشرتك جافة أم دهنية؟ هل هو غير لامع أم لامع بشكل فاخر؟ مهما كان نوع بشرتك ، فمن المحتمل أن يكون لديك روتين عناية يناسبها تماما. يمكن أن يكون روتين العناية ببشرتك مليئا بأبطال الترطيب مثل حمض الهيالورونيك ومحسنات اللمعان مثل فيتامين سي. تخيل استخدام المكياج الذي يحتوي على نفس المكونات. بهذه الطريقة ، ستستمتع بفوائد منتجات المكياج التي تعتني بالبشرة طوال اليوم. تذكير صغير لمحبي العناية بالبشرة. لا تحل منتجات مكياج العناية الشخصية محل روتين العناية بالبشرة. فقط بالإضافة إلى أنه يساعد على زيادة هذه الفوائد.

العناية بالبشرة طوال اليوم

أفضل جزء في منتجات مكياج العناية بالبشرة هو أنها تعمل على التعامل مع مشاكل بشرتك حتى عندما يكون لديك مكياج. لذا ، إذا كنت تعانين من الجفاف ، فحاولي استخدام كريم أساس مرطب يحتوي على حمض الهيالورونيك ، مثل كريم الأساس Fresh Nude. ستحافظ التركيبة على روتين العناية ببشرتك وتساعد بشرتك على الشعور بالتغذية بالرطوبة طوال اليوم. هل لديك بشرة دهنية معرضة للشوائب العرضية؟ بفضل خصائصه المطهرة ، يعد زيت شجرة الشاي أفضل صديق لك هنا. يساعد مسحوق شجرة الشاي البشرة على أن تبدو أكثر بهتة مع زيت شجرة الشاي الذي يحتوي عليه. كما أنه يساعد على التحكم في الزيت الزائد والوهج. إذا كنت بحاجة إلى توهج في مكياجك وبشرتك ، فإن خافي عيوب فيتامين سي سيكون منقذك. غني بفيتامين C ، يساعد هذا البطل المعزز للتوهج أيضا على توحيد لون البشرة.

foundation blender
pinl lotion

يساعد في تغذية وترطيب بشرتك

البشرة الرطبة هي بشرة سعيدة ، لذلك من المهم جدا تحضير البشرة بالمرطب قبل المكياج. كريم النهار المرطب بفيتامين E ضروري لجميع أنواع البشرة. غني بفيتامين E وحمض الهيالورونيك ، يساعد كريم الترطيب هذا لمدة 48 ساعة البشرة على أن تبدو أكثر امتلاء وترطيبا. يضفي إحساسا أكثر نعومة وجاهزية للمكياج

ماكياج أساسي مع فوائد للبشرة

أكبر ميزة لمنتجات مكياج العناية بالبشرة هي أنها تجمع بين فوائد العناية بالبشرة ، مثل الترطيب ، مع فوائد المكياج مثل التنعيم والإخفاء والحصير. قد يكون نوع بشرتك جافا وباهتا أو دهنيا وملوبا. تم تصميم منتجات مكياج العناية بالبشرة وفقا لاحتياجات بشرتك. بهذه الطريقة ، فإنه يوفر لك تجربة مكياج خاصة تماما.

lipstick gl
toner prods
con cealer

صُممت ملمعات الشفاه المرطبة لتوفر لمعانًا وترطيبًا للشفاه. مزيج هذه المكونات يمنع الجفاف والتقشر والتشقق

  • حمض الهيالورونيك: يوفر الترطيب والامتلاء للشفاه.
  • الجلسرين: يساعد على تكوين ملمس ناعم ولين.
  • الزيوت الطبيعية: ترطب وترطب الشفاه وتتركها ناعمة وسلسة.
  • فيتامين هـ: يحمي الشفاه من الأضرار البيئية ويهدئ أي جفاف أو تشقق.
  • زبدة الشيا: تشكل حاجزًا وقائيًا ، وتمنع فقدان الرطوبة

The Ordinary هي علامة تجارية شهيرة للعناية بالبشرة  معروفة بتركيباتها المباشرة وتركز على المكونات النشطة الرئيسية ، وهنا بعض المكونات

  • المذيبات والأكوا: تذوب وتثبت المكونات الأخرى في المستحضر.
  • المرطبات: يوفر الترطيب ويحسن وظيفة الحاجز الواقي للبشرة.
  • القابضون: يقلل من ظهور المسام.
  • عوامل التقشير: تزيل خلايا الجلد الميتة وتفتح المسام وتعزز تجديد الجلد.
  • مضادات الأكسدة: تساعد على حماية البشرة من الجذور الحرة
  • العوامل المهدئة: تقلل الاحمرار والالتهاب
  • أدوات ضبط الأس الهيدروجيني: تحافظ على مستوى الأس الهيدروجيني الأمثل للبشرة

يحتوي خافي العيوب المضاد للشيخوخة عادةً على مجموعة من المكونات التي تساعد على معالجة العلامات الشائعة للشيخوخة مثل

  • حمض الهيالورونيك: يساعد على ترطيب البشرة ونضارتها
  • الببتيدات: تعزز مرونة الجلد
  • الريتينول: يساعد على تحسين ملمس البشرة وتقليل التجاعيد
  • الفيتامينات ومضادات الأكسدة: تساعد على حماية البشرة من الجذور الحرة
  • أصباغ عاكسة للضوء: تقلل من ظهور الهالات السوداء.
  • المرطبات: ترطب وتغذي البشرة الرقيقة حول العينين.
  • واقي الشمس: يحتوي على مكونات واقية من الشمس مثل أكسيد الزنك أو ثاني أكسيد التيتانيوم لتوفير الحماية من أشعة الشمس

قم بالتمرير أدناه للحصول على منتجات مطابقة!

قواعد ماكياج مفيدة مزدوجة

ربما تكون قد استخدمت قاعدة مكياج تحافظ على ثبات وجهك طوال اليوم ، ولكن ماذا عن قاعدة المكياج التي تحافظ على بشرتك سعيدة أيضا؟ قواعد الترطيب هي بالضبط ما تحتاجه حقيبة مكياجك.

to ner

من الجدير بالذكر أن مجموعة Ordinary التمهيدي تقدم خيارات مختلفة لمعالجة مشاكل محددة للبشرة ، لذلك من المهم اختيار النوع الذي يتماشى مع احتياجاتك الخاصة ، لأنه ينعم ويرطب البشرة ، كما أنه يساعد على تقليل ظهور الخطوط الدقيقة ، المسام والعيوب ، مما يمنح البشرة مظهرًا ضبابيًا ومصقولًا ، بالإضافة إلى تأثير إزالة اللمعان ، مما يساعد على التحكم في الزيت الزائد وتألق البشرة. يمكن أن تساعد البرايمر في إطالة وقت ارتداء الماكياج عن طريق إنشاء سطح أملس لكريم الأساس والكونسيلر ومنتجات أخرى ، علاوة على أنها تحتوي على
مكونات تصحيح اللون والحماية من الشمس مثل أكسيد الزنك أو ثاني أكسيد التيتانيوم ، مما يوفر درجة من الحماية من أشعة الشمس. ومع ذلك ، من المهم ملاحظة أنه لا يزال يتعين استخدام منتجات واقية من الشمس للحماية الشاملة من أشعة الشمس.

بعض منتجاتنا:

اذا اردت طلب منتجات مكياج العناية بالبشرة يمكنك زيارة هذا الرابط للتسوق من صفحة اورديناري يمكن زيارة عائلتنا على صفحة الانستجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top