whatever you need from Istanbul

Save 25% with Credit Card Payment

خمسة أخطاء للعناية بالشعر

عندما لا يتم تطبيق العناية اللازمة بالشعر ، يمكن رؤية التآكل والتساقط. نتيجة لذلك ، يفقد الشعر صحته وبنيته السابقة. يمكنك استخدام بعض التطبيقات المختلفة لإعادة الشعر إلى حالته السابقة. ومع ذلك ، فإن بعض تطبيقات العناية بالشعر الخاطئة والمنتجات ذات المكونات الضارة يمكن أن تسبب نتائج غير مرغوب فيها. لكي لا تواجه مثل هذه المشاكل ، يجب عليك البحث عن الرعاية المناسبة لشعرك وتطبيقه بشكل صحيح. ما هي الأخطاء الخمسة الشائعة في العناية بالشعر؟ دعونا نلقي نظرة معا!

WhatsApp Image 2022 12 19 at 65413 PM





تفضيل منتجات العناية الخاطئة
يجب مراعاة نوع الشعر ونوع البشرة وبنية الشعر عند اختيار الشامبو أو البلسم. على سبيل المثال ، إذا كانت فروة رأسك دهنية ، يجب أن تفضل الشامبو غير الثقيل المحتوى المناسب لفروة الرأس الدهنية. خلاف ذلك ، قد تجف فروة الرأس وقد يزيد إنتاج الدهون.





استخدام منتج الحماية من الحرارة
إذا كنت تستخدمين منتجات مثل مجففات الشعر ، ومكواة الفرد ، والملقط ، يمكنك تجربة الحماية الحرارية لشعرك. تمنع هذه المنتجات الشعر من التلف بسبب الحرارة العالية وتسمح بمرحلة التشكيل بسهولة أكبر. كريمات العناية الوقائية هذه ؛ إنه فعال مع الملقط أو المجففات أو أي مصفف شعر آخر عالي الحرارة.

WhatsApp Image 2022 12 19 at 65412 PM
WhatsApp Image 2022 12 19 at 65412 PM 1





استخدام المنتج الواقي من الشمس
مثل بشرتنا وعينينا ، يتأثر شعرنا أيضًا بأشعة الشمس فوق البنفسجية الضارة. الأشعة فوق البنفسجية للشعر الباهت والجاف ويمكن أن تسبب تلفًا لا يمكن علاجه بشكل طبيعي. هناك طرق عديدة للتخلص من الآثار الضارة للأشعة فوق البنفسجية. يمكن احتساب إحداها على أنها استخدام البخاخات والأقنعة المصنوعة خصيصًا لحماية شعرك من أشعة الشمس.







قناع الشعر الجيد ليس هو الطريقة الوحيدة
يمكن أن يفيد استخدام القناع الجيد والجودة الشعر بالطبع. ومع ذلك ، فإن أقنعة الشعر لا تصلح الشعر التالف والمتكسر. الطريقة الوحيدة للتخلص من الأطراف المتقصفة هي قص شعرك وانتظار نموه مرة أخرى بطريقة صحية.

WhatsApp Image 2022 12 19 at 65412 PM 2
WhatsApp Image 2022 12 19 at 65412 PM 3






لف الشعر بمنشفة
يلف الكثير من الناس شعرهم بمنشفة بعد الخروج من الحمام وانتظر حتى يجف. هذه العادة يمكن أن تلحق الضرر بالشعر على المدى الطويل. الشعر المبلل ضعيف وقد يحدث تساقط للشعر نتيجة ثقل المنشفة على الشعر. بسبب نسيج المنشفة المستخدمة ، قد تحدث الكهرباء في الشعر.

يمكنك تجربة منتجات Bioxcin لتوفير رعاية موثوقة للشعر ولتنمو شعرك بطريقة صحية دون استخدام منتجات كيميائية!

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Scroll to Top